صور مشجعات الزمالك 2017 جميلات ~ مشجعات زملكاويات كيوت

مشجعات الزمالك الجميلات الرائعات، كيوت مشجعات الزمالك 2017.. صور مشجعات الزمالك كبيرة الحجم بجودة عالية يمكنكم نشرها على صفحتك الشخصية بالفيس بوك، بنات مشجعات الزمالك بدون حجاب على مدرجات الفريق، خلفيات مشجعات زملكاويين، خارج ملعب نادي الزمالك و داخله، فمن يا ترى الافضل هل هم مشجعات نادي الاهلي ام الزمالك طبعا و لا شك في هذا فان كل مشجعي فريق سيكونون بجانب مشجعات ناديهم المفضل لكن لنكن صريحين مع انفسنا و حسب الصور التي نعرض في الاسفل ما رايكم بمشجعات الزمالك الذي يترأسه منصور.

في القرن الخامس، ظهرت جزيرتان منفصلتان في مكان جزيرة الزمالك، "الزمالك" الحالي، وفي وقت الحملة الفرنسية على مصر ظهرت الجزيرة الثالثة بالقرب منها، وأصبحت ثلاث جزر تعرف باسم "عازار" و " بولاق كبير "و" مصطفى آغا "ثم اتصلت بهذه الجزر، وكانت جزيرة واحدة تعرف باسم جزيرة بولاق لأنها كانت أمام قرية بولاق. في عام 1830، أنشأ محمد علي قصر كبير بين المزارع على الجانب الشمالي من الجزيرة وأخذوه سيرا على الأقدام. في منطقة الزمالك هناك عدد من السفارات مثل السفارات (إثيوبيا والبرازيل وألمانيا وهولندا وكولومبيا وتونس ولبنان وغيرها)، وهي موطن لثلاث كليات مشهورة حلوان هي كلية التربية الفنية، وكلية التعليم الموسيقي وكلية الفنون الجميلة.
يوجد العديد من المنظمات غير الحكومية والمنظمات الدولية من منطقة الزمالك هناك، بالإضافة إلى مركز عبد المنعم الصاوي الثقافي الشهير.
يعتبر شارع أبو الفدا المطلة على نهر النيل وأبراج أوراسكوم العملاقة حديقة غير رسمية للعديد من مجموعات الناس.




صور مشجعات الزمالك 2017














ان كنت مشجعة نادي الزمالك و لديك صورة شخصية بالملعب او في المدرجات فيمكنك ارسالها لنا و سنقوم بنشرها على الفور ضمن باقة صور مشجعات الزمالك و هنيئا.