صور مشجعات ريال مدريد 2017 جميلات , مشجعات مدريديات كيوت

مشجعات ريال مدريد الجميلات 2017.. صور مشجعات ريال مدريد الجميلات كيوت مزز مشجعات مدريديات في المدرجات الخاصة بالنادي اي ملعب بيرنابيو، سوف نوضح لكم الان الصور التي لم تروها في اي موقع رياضي اخر او اي مكان، و هي صور جميلات النادي الابيض ريال مدريد، خلفيات رمزيات مشجعات ريال مدريد 2017 هل افضل من الخاصين في نادي برشلونة.

تم تأسيس الفريق الاسباني صور مشجعات ريال مدريد  لكرة القدم المهنية في عام 1902، ومقرها في العاصمة الاسبانية مدريد. يلعب الفريق في الدوري الاسباني وتم اختياره كأفضل فريق لكرة القدم في القرن العشرين. وقد فازوا في الدوري الاسباني 32 مرة (سجل)، 19 مرة في كأس الملك وسجل رقما قياسيا مع 11 بطولة في دوري ابطال اوروبا. وهو أيضا أحد أعضاء مجموعة ال 14 في الأندية الرائدة في أوروبا، والذي تم إلغاؤه الآن واستبداله برابطة الأندية الأوروبية. مشجعات ريال مدريد وبرز النادي بقوة على كرة القدم الأوروبية والإسبانية في 1950s، وبحلول الثمانينات كان واحدا من أفضل الفرق الرياضية في أوروبا المعروفة باسم كينتا ديل بيتر، وكأس أوروبا - ثم كأس اوروبا - مرتين على التوالي، وخمسة الاسبانية والبطولات، وكأس إسبانيا مرة واحدة، وثلاثة أكواب سوبر الاسبانية. هي واحدة من ثلاثة أندية الإسبانية التي لم هبطت أبدا في قمة كرة القدم الإسبانية، جنبا إلى جنب مع أثليتيك بلباو وبرشلونة، وهي واحدة من الأندية الأكثر شعبية في العالم.

ريال مدريد يعرف النادي أيضا بمنافسه الطويل الأمد مع برشلونة و أتلتيكو مدريد. ومن المعروف أن المنافسة الأولى كما إل كلاسيكو والثاني هو ديربي مادريلينو.يلعب الفريق جميع مبارياته الرسمية في ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد. النادي يختلف عن العديد من الأندية الأخرى في جميع أنحاء العالم، التي يملكها سوسيوس الذين اختاروا رئيسهم منذ تأسيس النادي في عام 1902. في 23 ديسمبر 2000، اختار فيفا الفريق الاسباني بأنه "أفضل ناد للقرن "20، وتم اختياره من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ كرة القدم والإحصاءات في 11 مايو 2010 كأفضل ناد أوروبي في القرن العشرين. حصل النادي على جائزة الاستحقاق فيفا عام 2004، وأعاد الاتحاد الدولي المذكور ذكر ريال مدريد كأفضل ناد في العالم في عام 2015، الذي ينشر أيضا قائمة أندية دوري كرة القدم الأوروبية.


صور مشجعات ريال مدريد 2017
















من في رايكم الصورة الافضل لمشجعات ريال مدريد 2017 و ان كانت هنالك لديكم صور مشجعات ريال مدريد 2017 فارسلوها لنا و نحن سنقوم باضافتها في الموضوع، و لا مشكلة لنا في حفظ الحقوق.