كلمات جميلة لها معنى 2018 مميز سوف تنال إعجابك قابلة للنسخ

كلمت جميلة 2018 و عذبة تصدر من القلب و تصل للقلب مباشرة دون قيود، اجمل كلمات جميلة و قصيرة مؤثرة على الطرف الثاني الذي ترسله له على الفيس بوك او واتس اب كمثال، وايضا يمكنكم نشر كلمات جميلة في منشورات و بوستات و تغريدات فيس بوك تويتر بشكل مزخرف و يجلب لك الكثير من اللايكات، تعالوا الان تقرأون معنا كلمات جميلة بدون اطالة فل ندخل صلب مانحن و انتم بصدد البحث عنه في محركات البحث جوجل و مصادرنا الخارجية من المواقع الصديقة.

هو مجموعة من الآيات كلمات جميلة من بحر واحد تتفق مع الحرف الأخير في مزمور وفي الرسالة الأخيرة والرسالة أو الحروف السابقة أو أكثر في الشعر النبطي، وفي عدد الحركات (أي الأجزاء التي تشكل الشعرية منزل)، وأقل ستة آيات وسبعة أو نحو ذلك.

تم دمج البحر في عدة أجزاء من الوزن الشعري. كلمات جميلة قصيرة كل جزء يمثل وزن مستقل في حد ذاته. وهو مليء بالماء، وهو نصفه، ونصفه لا يزال، والمهوك هو واحد من ثلاثة وثلث من تركه، والذي يستخدم فقط لتنشيط اثنين. قصيدة يوحنا منيف للشاعر: سعيد بن عبد الله بن عامر العامر الكعبي.


كلمات جميلة 2017



السلبي هو من يبحث عن السعادة في أمور لا يمكن تحقيقها ولا تفيده .. والإيجابي يستمتع بما يملك .. ولا يرهق نفسه بالماضي والمستقبل.

«بعض البلاء من الله تطهير ومحبة فإن الله إذا أحب عبدا ابتلاه؛ وكل بلاء فهو في حدود قدرتك”لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها“، فاصبر لتنال الأجر!» 

إياك أن تحتقر دعوة المظلوم ! فالنبي نوح عليه السلام قد أغرق الله له الأرض كلها بسبب دعاء من ثلاث كلمات : " إني مغلوب فانتصر "

الله سندك حين ينفض الجميع يده منك ، الله نورك حين تمشي وحيداً في مكان مظلم ، الله صوتك حين تدعي بخفاء من قلبك ، كُن لله يكن لك كل شيء.

كم من مصيبة صرفها الله عنك بسبب فعل خير قمت به.إنها صنائع المعروف تقي العبد مصارع السوء.فاجعل لك معروفا ًلا تنقطع عنه مهما كانت ظروفك. 

"ويسألونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفا" من يستطع نسف الجبال في لحظة قادر على ان يزيل همك في لحظة.. أبشر ولا تحزن وأوكل أمرك لله وقل يا رب.

يا رب نسألك في يوم الجمعة .. ألا تحرمنا أمنية تفرح قلوبنا .. وتوبة تجلى همومنا .. وفرجاً يكشف الكرب عنا .. وإملأ قلوبنا سكينة وطمأنينة .
سيعوضك الله سيقتلعك من دوامة خسَائرك التي لاتنتهي سيشعرك بأنك أقوى في اللحظات التي يهزمك فيها الألم وسيكون عليك حنونًا بشكل لم تعهده من أحد

سيعوضك الله سيقتلعك من دوامة خسَائرك التي لاتنتهي سيشعرك بأنك أقوى في اللحظات التي يهزمك فيها الألم وسيكون عليك حنونًا بشكل لم تعهده من أحد

"لا تيأس مهما عصفت بك الحياة، فإن الله الذي يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي قادر على أن يجعل لك مخرجاً ويرزقك من حيث لا تحتسب".

الأشخاص الذين يتحملون هموم ليست مناسبة لأعمارهم ويعانون منذ صغرهم في الغالب ينضجون قبل الوقت ويزداد ذكاءهم وحكمتهم،فالألم يُولّد الإبداع.

السعادة ليست حلماً ولا وهماً، بل هي تفاؤل وحسن ظن بالله, وصبر بغيِر استعجال، وثق دائما بأن اليد المُمتدة إلى الله؛ لاتعود فارغة أبدًا.
لن تستطيع تغيير شكلك لتصبح اجمل في عيون الناس ! ولكنك تستطيع التحكم باخلاقك و تجميل ادبك، تكون اجمل مارات عيون الناس.

نحن مخطئون جداً عندما نتجاهل أذكارنا ونعتقد أنها شيء غيرمهم وننسى أنها تحفظنا وربما تقلب اﻷقدار داوم على أذكارك لتدرك معنى (احفظ الله يحفظك)


لا تظن أنك خسرت شيئاً عندما تغافلت عن زلّة أحدهم، عندما قابلت إساءةً بالصمت والإحسان، هي خيراتٌ ستعودُ إليك يوماً، ولا شيء يُنسى عند ربك


في اللحظة التي تخشى فيها وقوع قلبك منهزماً لهذه الحياة ، لا تنسى أن الله قريب منك للحد الذي يجعلك صلباً لا تهزمك الدُنيا ولا يكسرك البشر.


اعلم أنَّ الذي يُحيي الأرض بعد موتها، قادرٌ على شِفاءك بعد استحكام اليأس، على نصرتك بعد احكام الظُلم، على صلاح حالك بعد انعدام الأمل.

ان كانت لديكم ابداع في توليد كلمات جميلة 2017 جديدة غير منقولة فنحن و بحبور الفرح نرحب في التعليقات بالاسفل بان تشاركوننا خواطركم في كلمات جميلة و ان كانت تستحق التواجد ضمن باقاتنا فنحن سنقوم بذلك في التحديث القادم للموضوع.