تردد قناة Medi 1 Tv الجديد 2017 في نايل سات

احدث تردد قناة medi 1 tv 2017 شغال و بدون مشاكل، ننشر لكم التردد الجديد الخاص بقناة ميدي 1 تيفي على القمر الصناعي نايل سات. ما هو ترد مي دي ان تيفي في المغرب يمكنك مشاهدة القناة بدون اي تقطعات او مشاكل فنية من التردد، احدث تردد جديد للقناة الاخبارية المغربية مي دي ان تيفي نقدمه لكم من طبق على ذهب فتعالوا دون تأخير و مقدمات لتحصلون عليه.

ويستند منهج القناة على ثلاث ركائز رئيسية: الترفيه، تردد قناة Medi 1 Tv والقرب من الكواليس والفضول. وينعكس الأول في الأفلام والمسرحيات والمسابقات، والثاني في البرامج الاجتماعية، والثالث في البرامج السياسية والأفلام الوثائقية. بالإضافة إلى اهتمامها بالإنتاج المحلي، تهتم فزميم بالإنتاج الدولي من خلال بث سلسلة دولية وأفلام ناجحة. القنوات الدولية والوطنية، حيث انتقلت القناة من 3 نشرات إخبارية في عام 1999 إلى 13 في عام 2000). وقد وصلت هذه القناة إلى أكثر من 70 في المئة من السكان، مما أسهم في إثراء المجال السمعي البصري المغربي والمشاركة في افتتاح المغرب للعالم. كما تبث دوزيم سلسلة أمريكية وأجنبية، وفيلم أمريكي أو فرنسي كل يوم ثلاثاء وأحد.

القناة الثانية لأكثر من 23 عاما تقدم مجموعة تردد قناة Medi 1 Tv واسعة من البرامج كاملة الطول وأرشيف للأحداث التي مزقت تاريخ المغرب وميزاته الأكثر لفتا. ومنذ إنشاء القناة الثانية، تم توفير أكثر من 000 24 ساعة من البرامج، عموما من الإنتاج الخاص (أو الإنتاج المشترك أو حسب الطلب)، بما في ذلك البرامج الإخبارية والمجلات والبرامج الخاصة الأسبوعية والبرامج المتنوعة وبرامج الأطفال والمناقشات والعلوم وبرامج الخيال، والبرامج الدينية والثقافية،.




تردد قناة Medi 1 TV



هوت بيرد 13 درجة شرق
10873 Mhz
عمودي
27500
نيل سات 101/102 7 درجات غرب
12015 Mhz
عمودي
27500

بخصوص تردد قناة ميدي ان تيفي فهو بالفعل، و يمكنكم اضافة تردد medi 1 tv في قناتكم دون ان تظنوا انه خاطئ لانه شغال و اي استفسارات حول القناة اتركوها لنا في التعليقات بالاسفل و للتذكير فانها قناة اخبارية مغربية ببرامج ترفيهية بعض الاحيان و مسلسلات مترجمة. بالاضافة لافلام اجنبية بعض الاوقات.